نيسان 2016 الجديدة نيسان ماكسيما 2016 nissan maxima revealed

جديد سيارات 2016 نيسان ماكسيما قد كشفت كجزء من حملة العلامة التجارية اليابانية نيسان لبطولة كرة القدم الأمريكية Super Bowl
من حيث تصميمها، الجديد نيسان ماكسيما يستعير الكثير من نيسان سبورت سيدان  مفهوم نموذج الذي ظهر في 2014 معرض ديترويت للسيارات، مع نهاية جبهة عريضة تضم شكل الكروم بارزة والمصابيح الأمامية على غرار بشكل حاد.

لم يوضح الإعلان أي تفاصيل عن ماكسيما 2016 الجديدة كليا, لأنها كانت كلقطة نهائية للإعلان. أما عن المحركات, فوفقاً للتوقعات ستأتي بنفس المحرك المستخدم في الجيل الحالي V6 سعة 3.5 لتر ولكن بتحسينات جديدة تجعله ينتج اكثر من 300 حصان. ومن الممكن ايضاً ان تتوفّر بفئة هجينة.
nissan maxima revealed
 بما انها ظهرت في اعلان بشكل سريع, يتوقع ان تكشف نيسان عن ماكسيما 2016 الجديدة كلياً على الإنترنت قبل تدشينها في معرض نيويورك بشهر ابريل القادم.
مع فتح السقف نيسان ماكسيما يبدو تقريبا مثل هاتشباك بدلا من سيارة سيدان في الخلف، ولكن الجزء الخلفي من السيارة - مع أضواء على الذيل واسعة والوفير سميكة - تؤكد من جديد أنها أكبر سيدان.

التفاصيل الكاملة لم يتم بعد كشف، ولكن من المتوقع أن ماكسيما سوف يكون مدعوم مع محركات مماثلة ل باثفايندر سيارات الدفع الرباعي، بما في ذلك V6 سعة 3.5 لتر ونسخة هجين أن فرق حزمة البطارية مع 2.5 لتر أربع أسطوانات سوبر تشارج الوحدة.
صورة خلفية من نيسان ماكسيما 2016 الجديدة الرائعة 
nissan maxima revealed 2016

يرصد سيارة لسوق الولايات المتحدة، وأكدت نيسان استراليا "لا توجد خطط" لماكسيما للتعرف على السوق المحلية، حيث أجلس فوق ألتيما سيدان متوسطة الحجم.
تبذل أيضا ظهور له في الإعلان نيسان GT-R LM NISMO، متسابق الهجين التي سوف تتنافس في فئة LM P1 من الاتحاد الدولي للسيارات بطولة العالم للسيارات. تحت غطاء محرك السيارة من تلك السيارة هو 3.0 لتر تيربو مزدوج V6 الذي يعمل جنبا إلى جنب مع نظام استعادة الطاقة الحركية، التي هي قادرة على حوالي 930kW في السباقات.


أحدث أقدم