رينو ميجان Rs 2018 الجديدة موصفات ميجان ار اس 2018

موصفات رينو ميجان rs2018 الجديدة سيارات رينو ار اس الجديدة فيديو وصور 2018 Renault Megane RS
كشفت رينو الغطاء عن ميجان RS الجديدة 2108، 2019 كلياً
رينو ميجان ار اس السيارة الريضية الاولة كليا من رينو بتصميم جميل وإضافات رياضية مميزة بعد شهور طويلة من الاختبار والتشويق.
2018 Renault Megane RS Spied testing on the Nurburgring, Nordschleife!

رينو ميجان RS هي الفئة الرياضية 2018، 2019 رينو سبورت وهي الفئة الأقوى والأجمل بين فئات ميجان على الإطلاق، تتوفر فئة RS حصرياً للهاشتباك فقط.
وتتميز رينو ميجان 2018 عن الفئة العادية بتغييرات عديدة تبدأ باللمسات السوداء اللامعة حول السيارة بشكل عام واقصدام أمامي مختلف يحمل تموجات جميلة وكشفات ضباب او شبورة بتصميم غريب مع كشافات امامية على شكل حرف C والتي تمثل هوية رينو في الآونة الأخيرة.
صور رينو ميجان ار اس 2018 مع صورة كاسيت رينو Rs2018 مميز جدااا




من الجانب نرى جنوط رياضية بمقاس 19 انش بينما تحمل الخلفية اقصداماً جميلاً مع مشتت هواء او كما يقال هوايات مميز بمخرج عادم وسطي ومصابيح ممتدة تمثل هوية رينو كذلك.

الداخلية تأتي بسيطة وأنيقة من الصانع الفرنسي بلمسات حمراء عديدة تظهر في المقود وعصا ناقل الحركة والمقاعد والعديد من الأماكن الأخرى.

وتحتوي رينو ميجان RS على شاشة كاسيت طولية للنظام الترفيهي تتوفر بخيارين إضافيين هما RS monitor والتي توفّر بينانت القيادة لحظة بلحظة وخيار RS monitor Expert التي تسمح بتثبيت كاميرات حول السيارة لتصوير القيادة الخاصة بالسائق وتعديلها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من حيث الأداء تحمل رينو ميجان RS 2018.2019 الجديدة كلياً محرك 4 سلندر تيربو بسعة 1.8 لتر ينتج قوة تبلغ 276 حصان و390 نيوتن-متر من عزم الدوران.
وهو عبارة عن اثنين من الدربوكس .
يرتبط المحرك بخيارين من نواقل الحركة الأول هو ناقل حركة ثنائي الكلتش من 6 سرعات والثاني هو ناقل حركة يدوي من 6 سرعات. تتوفر ميجان RS بـ 5 وضعيات مختلفة للقيادة هي Comfort، Race، Normal، Perso وأخيراً Sport.
فيديو لرينو ميجان الجديدة.
https://youtu.be/zOYHx-OIUyU
شاهد فيديو موصفات رينو ميجان 2018 RS
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم