تويوتا ميراي الجديدة 2020 عالم السيارات طاقة الهيدروجين Toyota Mirai

تويوتا ميراي الجيل الثاني لاول مرة في عام 2020
تويوتا ميراي الجديدة 2020 عالم السيارات طاقة الهيدروجين Toyota Mirai
نويوتا ميراي بالهيدروجين الجديدة


أكد رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا اليابانية إصدار نسخة جديدة من سيارتها التي تعمل بخلايا الوقود طاقة الهيدروجين في العام المقبل.
اكد تاكيشي أوتشيامادا ، رئيس مجلس إدارة شركة صناعة سيارات تويوتا اليابانية ، أن الجيل الثاني من سيارات تويوتا ميراي سيتم إطلاقه في عام 2020.
اول سيارة تويوتا تستعمل طاقة الهيدروجين الكاملة في اول عرض لها Toyota Mirai
تويوتا ميراي 2

 2 2020Toyota Mirai

Toyota Mirai

في عام ٢٠٢٠ ستلفت اليابان الانتباه لجميع أنحاء العالم عندما تقام أولمبياد طوكيو حيث ستقدم شركات صناعة السيارات اليابانية نماذج جديدة طموحة تمشيا مع هذا الحدث العالمي الكبير.

وفقا لرويترز ، أدلى Uchiyamada أولمبياد طوكيو في اجتماع حول الطاقة الهيدروجينية مع وزراء من جميع أنحاء العالم.
لا نعرف شيئًا عن مجموعة محركات Mirai من الجيل الثاني ، لكن من الممكن أن تستخدم بعضًا من خلايا خلايا الوقود الهيدروجينية التي يتم تطويرها بالاشتراك مع BMW .
في معرض فرانكفورت للسيارات الأخير ، حصلت BMW على i Hydrogen Next على خشبة المسرح. استنادًا إلى X5 الحالي ، ولكن مع الجيل التالي من مجموعة محركات خلايا الوقود ، يُقال إن السيارة النموذجية ستقوم بمعاينة سيارة الهيدروجين التي تم إنتاجها في عام 2022.

يحتوي سيارة ميراي الحالي على محرك كهربائي بقوة 113 كيلو واط / 335 نيوتن متر يقود العجلات الأمامية.
 يتم تشغيل هذا عن طريق كومة خلايا الوقود ، والتي تأخذ الهيدروجين من دبابتين كبيرتين على متن الأكسجين والأكسجين من الجو ، وتجمع بينهما لإنتاج الكهرباء وبخار الماء.
هناك أيضًا بطارية هيدريد فلزية صغيرة بقوة 1.6 كيلو وات في الساعة لتخزين الطاقة الزائدة أو المستعادة.

 ما هي العلاقة بين الأولمبياد والنموذج الجديد سيارة تويوتا ميراي؟ تستعد تويوتا لأولمبياد طوكيو كشركة مصنعة رائدة في اليابان. حيث سيتم استخدام سيارات تويوتا في العديد من الحالات، مثل السيارات المستخدمة لنقل اللاعبين والسيارات الرسمية لنقل مسؤولي البطولة. وتعتبر ميراي كنموذج جديد يلعب دورًا رئيسيًا في ذلك، حيث سيتم إعادة تصميمها بالكامل وستظهر في عام 2020
إمكانية تقديم سيارة MIRAI الجديدة سيارة شرطة في بعض الدول العربية والاجنبية

وسيتم الاستفادة من أولمبياد طوكيوحيث سيتم إطلاق MIRAI الجديد بكميات كبيرة خاصة للبطولة مما يعزز فرصة تسريع حركة المجتمع نحو مجتمع يستخدم سيارات الهيدروجين وهو ما تهدف إليه تويوتا. وهناك خطط لتقديمها سيارة شرطة لقسم شرطة العاصمة طوكيو.


إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم