تحميل لعبة امونج اس Among Us مجانا Android


تحميل لعبة Among Us مجانا – أون لاين ,تحميل لعبة Among Us للاندرويد والايفون أون لاين مجانا كاملة برابط مباشر بأخر إصدار للعبة ,
حمل لعبة من المجرم للجوال أون لاين وألعب مع أصدقائك لعبة من المجرم المشوقة واحدة من أجمل العاب الذكاء والبقاء شبيهة بالغميضة لكن تكتشف من هو القاتل او المجرم من بين مجموعة ناس أبرياء فيهم مجرم واحد فقط.
Among Us 2020.11.17
عبر التصويت، والمجرم عليه ان يقتل الناس او طاقم السفينة الفضائية بدون ان يكشف نفسه ضد الاخرين لكي لا يصوتو ضدو ويخسر المباراة وهنا يكمن ذكاء كل واحد ، ان كنت مجرم فحاول ان لا تضهر وتقتل امام الاخرين وإلا ستخسر يا صديقي، اما ان كنت بريء فإبقى مع الجماعة وحاول الابتعاد عن الالتحامات ضد الناس لانك ستموت بسهولة ولن لكتشفو القاتل وستخسر اللعبة بسهولة.

تحميل لعبة امونج اس Among Us



امونج اس من القاتل

من مميزات لعبة Among Us من القاتل هي أنها بفكرة بسيطة ومسلية جدا في الاون لاين بحيث ان مملت حمل اللعبة والعبها وستكسر الملل ان عرفت فكرة اللعبة الرائعة، أهم المميزات في لعبة Among Us للكمبيوتر وهي التصويت فأن شككت في شخص او شفته يقتل شخص أخر فيمكنك الضغط على الزر والتصويت ضده للفوز في تلك المباراة لكن اللعبة ليست سهلة ممكن ان تسقط مع ناس لعيبة وتخسر فأهم شيء في هذه اللعب التركيز و الذكاء والتصويت في الوقت المناسب.
لعبة من المجرم او بمعنى اخر من هو القاتل وهي لعبة ترفيهية بإمتياز بحيث تلعبها أون لاين ضد ناس حقيقين وفكرة اللعبة انك انت وطاقم كبير في سفينة في الفضاء لكن معكم خائن او مجرم يجب عليكم ان تحرزو من هو بالاجماع تقريبا

فكرة لعبة امونج اس

Among Us هي لعبة مسلية ومليئة بالحركية والإثارة. انظم إلى طاقم قايدة سفينة بينما يتحركون عبر الفضاء... واكتشف أن هناك دخيلا تسلل إلى السفينة بهدف التخلص من طاقمها وتدميرها!

تجري كل الأحداث في لعبة Among Us على متن سفينة فضاء تتكون من وحدات مختلفة. ابدأ لعبة جديدة -إما على الإنترنت أو ضد الحاسوب- وستحصل إما على دور عضو الطاقم أو دور الدخيل، والذي سيبقى غير مكشوف بالنسبة للاعبين الآخرين. إذا حصلت على دور الدخيل، فإن هدفك سيكون هو التخلص من كافة الطاقم من خلال التسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. أما إذا حصلت على دور عضو في الطاقم، فإنه سينبغي عليك تجنب الدخيل ومحاولة اكتشاف من يكون... قبل فوات الأوان!

لهذا الغرض، فإن غرفة محادثة تجمع كل اللاعبين ستظهر بعد الأحداث، وهناك سيكون بإمكانهم مناقشة شكوكهم حول الدخيل بناء على ما عاينوه خلال اللعبة، لينظموا بعد ذلك تصويتا حول الأمر. يمكن للاعبين كذلك التفاعل مع بعض الأشياء التي توجد في غرف السفينة أثناء اللعب.

لعبة امونج اس الجديدة

وعلى العموم، فإن لعبة Among Us هي لعبة لاعبين متعددين مذهلة، سواء ألعبتها مع أصدقائك أو مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم. اركب السفينة وعش الإحساس باكتشاف المتسلل في كل لعبة! المتطلبات
تتطلب أندرويد 4.4 أو أحدثAndroid

تحميل لعبة Among Us اندرويد

نقدم لكم اليوم واحدة من بين اشهر ألعاب من القاتل وهي لعبة أون لاين تلعبها في سرفر كبير وفيها دائما قاتل واحدة وممكن أكثر حسب السرفر ويجب على البقية أن يعرفو من القاتل لكي ينجو بحياتهم التي تدور في سفينة فضائية ومحبوسون مع مجرم غير معروف ،قم بتحميل لعبة امونج اس Among Us قريبا للكمبيوتر أون لاين مجانا برابط ميديا فاير وأمن من أي فيروسات او مشاكل. تحميل امونج اس الجديدة, تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر ,تحميل among us ليست مهكرة ,تحميل Among Us مجانا ,تحميل لعبة من القاتل.

صور لعبة Among Us مجانا


صور لعبة Among Us مجانا

DOWNLOAD Among Us


تحميل لعبة Among Us للتفلون أون لاين مجانا بحجم صغير برابط واحد مباشر. لعبة من القاتل اون لاين الممتعة ، حمل اللعبة وإبدء في عمل تحقيقات عن المجرم ضد ناس أون لاين وإربحهم في واحدة من أمتع العاب الترفيه والذكاء لعبة Android من القاتل،لعبة ممتعة تستاهل التجربة ان كنت من محبي العاب البقاء باقي معلومات اللعبة و التحميل من طلقة نت للالعاب Android الجديدة.
احدث اصدار بتاريخ 2021/5/12
العب الان اون لاين

افضل العاب اندرويد مجانية تحميل رابط مباشر من تنزيل العاب جديدة العاب خفيفة وسريعة التحميل.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم