لعبة brain out تحميل لعبة برين اوت العاب الغاز جديدة

لعبة brain out هي افضل العاب الغاز جميلة وتحتاج تركيز تحميل العاب لغز brain outتحميل لعبة Brain Out الغاز تحتاج الى التفكير جيدا هل يمكنك حلها؟ تحميل العبة للجوال مجانا رابط تحميل مباشر للالعاب;لعبة برين اوت الجديدة

تنزيل لعبة Brain Out

لعبة Brain Out الجديدة. اهلا و مرحبا بكم اصدقائي الاعزاء محبين العاب الالغاز موقع طلقة نت لتحميل افضل الالعاب, اكثر الالعاب التي ننصح الجميع من اولاد وبنات رجال ونساء بجميع الاعمار بتجربتها هو نوع العاب الاحاجي او العاب الغاز التي تحتاج الى التفكير و اختبار ذكاء لحل الالغاز,


تختلف هذه الالعاب بأنها تعمل على جميع الاجهزة قديمة وجديدة من اجهزة الجوال لان مساحتها قليلة وعبارة عن لعبة خفيفة و معظمها لا يعمل بنظام بدون انترنيت اي انه لا يحتاج الى خدمة توصيل الجهاز بشبكة الانترنت. نهتم ايضا بتقديم الالعاب التي تعمل على اجهزة الهواتف المحمولة ,الجوال حيث انه اكثر الاجهزة استخدام و يحمله الكثير من الاشخاص طيله الوقت فيستطيع الاستمتاع بهذه الالعاب البسيطة على الجوال , التلفون بأي مكان بدون عوائق للتسلية بأوقات الفراغ الكثيرة, لعبة برين اوت هي احد العاب الالغاز الشهيرة و لكن مختلفة عن باقي الالعاب فهي تحتاج الى تركيز لكثرة مراحل العبة.

معلومات لعبة Brain Out

تم اصدار اول نسخة تحميل لعبة Brain Out يوم 17 سبتمبر عام 2019 اي لم يمر سوى بعض الاشهر القليلة على اصدارها و مع ذلك حصلت على عدد من مرة تحميل 60 مليون من احد المتاجر الرسمية و تم تقديمها من خلال Focus apps, تعمل Brain Out على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد جميعها يمكنك تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي. اويمكنك تجربة لعبة الالغاز هل يمكنك حلها؟ على الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS عن طريق تحميلها من خلال متجر ابل ستور للعمل على هواتف الايفون واجهزة الاي باد, تتميز لعبة Brain Out برين اوت بالحجم الصغير و هو ما يساعدك بتحميل و تثبيت اللعبة على اجهزة هاتفك المحمول بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجوال وسهلة التعامل معاها للاطفال والكبار كما انها لا تحتاج الى اجهزة ذات مواصفات عالية لتشغيلها فيمكنك الاستمتاع باللعبة على الاجهزة المتوسطة و البسيطة بأداء عالي. هي لعبة لتنمية الذاكرة وتشغيل العقل مفيدة للاطفال والكبار ايضا في العمل على التركيز لحل الالغاز بداخل العبة

شرح لعبة Brain Out

بعد تنزيل لعبة Brain Out او لعبة برين اوت على هاتفك المحمول من خلال روابط التحميل الموجودة بأسفل الموضوع عن طريق المتاجر الرسمية كثل جوجل بلاي وابل استور و تثبيتها و فتحها سوف تكتشف ان اللعبة باللغة العربية وهو ما يزيد من سهوله التعامل داخل اللعبة على الاشخاص من منطقة الوطن العربي او الشرق الاوسط , تحتوي اللعبة على اكثر من 180 لغز مختلف تماما يجعلك لا تشعر بالملل من الالغز, فمن بين هذه الالغاز كمثال من داخل لعبة برين اوت ان تقوم بإختيار اكبر نوع فاكهة موجود امامك فلا تنخدع بحجم الفاكهة التي امامك و لكن عليك اختيار حجم اكبر فاكهة موجودة على الطبيعة فالعديد من الاجابات داخل هذه الالغاز ربما يكون غير متوقع و يصدمك لانها الغاز خادعة, يمكنك ايضا تحريك القطع الموجودة بالإجابة حيث انه ببعض الالغاز يحتاج منك معرفة الشكل المختلف من بين بعض القطع و تراها جميعا متشابهة و القطعة المختلفة تكون خلف احد هذه القطع فعليك ازاحتها حتى تستطيع رؤيه القطعة صاحبة الاجابة الصحيحة مع التركيز لحلها.
لغز الفاكهة لعبة Brain Out

مساعدة لعبة برين اوت

هناك بعض وسائل المساعدة التي تقدمها لك برين اوت و لكن لكل منهم عدد نقاط مختلف تحتاجة لإستخدامها فمن بين هذه الوسائل.
جميع هذه المساعدة في اعلي شاشة العبة
علامة المفتاح : تقوم بإعطائك نصائح حتى تستطيع توقع الاجابة الصحيحة.
علامة السهم : تقوم هذه الوسيله بتخطي اللغز و تقوم بسحب نقطتين من علامة المفتاح.
السهم الدائري : تعمل هذه الوسيلة بإعادة ترتيب القطع الموجودة داخل اللغة من البداية بشكل عشوائي.
للحصول على نقاط او مفاتيح اكثر لاستخدامها بوسائل المساعدة هناك اكثر من طريقة منها الدخول بشكل يومي ويفضل الاتصال بالانترننت الذي تحصل من خلالها على هدايا يومية عبارة عن عدد مفاتيح, هناك طريقة اخرى لشحن نقاط و هي طلب مشاهدة اعلانات من خلال الضغط على كلمة انتظر عند اختيار احد وسائل المساعدة وانا لافضلها كما يمكنك شراء مفاتيح من خلال متجر اللعبة مقابل مبلغ نقدي وهذا ليست مهم. لانها لعبة تسلية ليست اكثر

صور لعبة برين اوت



لغز ساعد الفتاة ان تاكل الكعكة

ساعد الطفل الصغير ان يفط في النوم

حل لغز لعبة برين اوت من فضلك شغل المروحة

خصائص تحميل لعبة Brain Out

تستطيع تنزيل لعبة Brain Out مجانا كما عودناكم بتقديم كل ما هو جديد من العاب على طلقة نت.
تعمل لعبة برين اوت هل يمكنك حلها على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد يمكنك تنزيلها عن طريق متجر جوجل بلاي الرسمي.
يمكنك تجربة Brain Out على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اي او اس IOS من خلال تنزيلها عن طريق متجرب ابل ستور الرسمي للعمل على جوالات الايفون.
تقدم عدد كبير من الالغاز المختلفة و الغير معتاد عليها بأي لعبة اخرى مما لا شعر اللاعب بالملل اثناء اللعب من الغاز مميزة.
تتميز لعبة هل يمكنك حلها بحجمها الصغير الذي يساعدك بتنزيل و تثبيت اللعبة باقل سرعة انترنت على اجهزة الجوال بكل سهوله حيث انها لا تحتاج الى مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول.

تحميل لعبة Brain Out للاندرويد وللايفون

 ترخيص اللعبةحجم اللعبة اندرويد حجم اللعبة للايفونتقييم اللعبة للاندرويد و الايفون
مجانية41 ميجا بايت199.3 ميجا بايتمايقارب من 4.6 نجمة

الان اترك لكم روابط تحميل لعبة برين اوت
تحميل اللعبة للاندرويد
تحميل اللعبة للايفون


حل لعبة brain out برين اوت

كثير من يبحث عن حلول للعبة برين اوت، عندما يعجز عن ايجاد اجابة لأحد الألغاز، وهذا عمل موقع طلقة نت الذي سيعطيك حلول لجميع اسئلة العبة والغاز اللعبة بالصور وحتى بالفيديو ايضا للألغاز التي تحتاج شرح الحل بالفيديو حل اللغز في جميع المستوىات بالفيديو او الصور لحلها جميعا تابعنا بموضوع لحل الغاز لعبة برين اوت ووضعت حل لغز المروحة لتجربة الحلول. ضع لنا الغز الذي هو عقبة امامك بالتعليقات لمساعدتك بحله سريعا.افضل العاب طلقة نت تنزيل وتحميل رابط مباشر.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم