لعبة طبخ الغداء العاب طبخ مطاعم مراحل السا وانا Game Cooking lunch with Elsa and Anna

العاب طبخ مطاعم مراحل السا وانا

هل تحب الطبخ؟ هل تحب تنظيف الألعاب؟ تجمع هذه اللعبة عبر الإنترنت بين هذين النوعين في وقت واحد. لعبة طباخ آنا وإلسا ، لذا يجب على الفتيات الآن طهي وجباتهن الخاصة من الطعام. ولكن نبداء تنظيف المطبخ وعمل التنظيف الازم.

لعبة طبخ العشاء مع إلسا وآنا اجمل العاب السا وانا العاب طبخ مراحل للبنات العاب طبخ العشاء العاب طبخ مطاعم مراحل السا وانا العاب طبخ الغداء لعبة طبخ جديدة لعبة طبخ وجبة الغداء العاب مراحل انا واليسا العاب بدون تحميل اون لاين Game Cooking lunch with Elsa and Anna

العب لعبة طبخ السا وانا

العاب طبخ السا الحقيقي ,اليوم السا عزمت صديقاتها للعشاء عندها و تريد منك ان تساعديها في اعدات اشهى الماكولات .

هذه اللعبة لعبة طبخ السا وانا مناسبة لأجهزة: iPhone , iPad , Android , pc , كمبيوتر وموبايل وايفون .

لعبة طبخ الغداء العاب طبخ مطاعم مراحل السا وانا Game Cooking lunch with Elsa and Anna

شرح لعبة طبخ مطاعم السا وانا

لذا قبل البدء في الطهي ، يجب عليك ترتيب الأشياء في المطبخ ووضعها مكانها.

ابدأ اللعبة وساعدي الأميرات السا وانا على التأقلم مع كل هذا.

اسحب سلة المهملات إلى سلة المهملات والعناصر الموجودة في سلة المهملات.

اجمع االقمامة ونظف الأرضية. ثم ابدأ بتقطيع كل الطعام الذي تحتاجه.

بعد ذلك ، قم بتحضير المرق وإضافة المعكرونة لعمل معجون المكرونة الجميلة.

ضعي المكرونة على طبق وقدمه. ثم قم بإعداد سلطة الفاكهة الخاصة بك.

العاب طبخ السا وانا , اليوم يا صديقاتي سوف تساعدون الام الرقيقة والجميلة السا وايضاً عليكم ان تساعدوا انا في طبخ الاكلات الشهية واللزيزة وعليكم ان تضعوا التوابل الخاصة بالتقدير لتصبح الاكلة شهية وذات طعم لزيز.

لعبة طبخ الغداء السا وانا هي لعبة محبوبة لجميع الاعمار اولاد وبنات لانها تحتوي هذه العبة على مراحل كثيرة. في بداية العبة يوجد بالمطبخ اشياء كثيرة للغاية والاطباق والحلال غير نظيفة ومع وجود قمامية بالارض والسلة والفوط. يجب تنظيف المطبخ وغسل المواعين بعناية وترتيب مطبخ اليسا ليظهر بشكل جميل المرحلة الثانية هي تقطيع الخضروات والفاكهة وعمل انواع كثيرة من الطعام. يجب عليكي تقطيع الخضروات من خضروات طازجة وتقطيع الفاكهة مثل التفاح والعنب والبطيخ و الكنتلوب والكيوي والموز والرومان والكثير من الفاكهة المفيدة لجسم الانسان. وثالث مرحلة هي طهي الطعام او طبخ الطعام. يجب عليكي وضع حلة ووضع بها الزيت ووضع المعكرونة لعمل معكرونة جميلة بالخضروات. 

وبعدها تنتقلي الى مرحلة عمل سلطة الفاكهة وتجميع الفاوكه بشكل جميل وتقديمها الى السا وانا في العاب مطبخ السا الجديدة من العاب طبخ طلقة نت للالعاب الممتعة.

معلومات لعبة طبخ الغداء السا وانا

اسم العبة بالانجليزية : Game Cooking lunch with Elsa and Anna

اسم العبة بالروسي : Игра Готовим обед с Эльзой и Анной

تتميز هذه العبة محبوبة من البنات والاولاد من روسيا وانجلترا وكندا واغلب دول العالم يطلق عليها Frozen Sisters Delicious Lunch اولعبة طبخ الأخوات المجمدة غداء لذيذ وهي الفتاة اليسا وتتميز العبة بانها لاتحتاج الي تحميل والعب بها اون لاين بدون تنزيل العاب طبخ تعمل هذه العبة على جميع اجهزة الجوال والكمبيوتر ولاتحتاج الى تنصيب او تثبيت لانها تعمل تلقائي في العاب طبخ السا بنات طلقة نت.

كما يقدم موقع طلقة نت تحميل العاب طبخ للبنات جميع الاعمار, مثال للالعاب الجميلة التي يبحث عليها الفتيات ويعشقانها. لعبة kitchen craze: العاب بنات طبخ و العاب مطعم ,ولعبة تحميل العاب طبخ مطاعم مراحل جديدة , تحميل العاب طبخ بنات للكمبيوتر بدون نت في قسم تحميل العاب طبخ , احلى العاب بيع للزبائن في المطعم الاندرويد سريع التحميل , العاب طبخ مراحل للبنات

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم