لعبة صب واي سيرفرس اون لاين Subway Surfers Official Game

لعبة صب واي سيرفرس الجديدة اون لاين Subway Surfers اللعبة التي عشقها الجميع الان بنسختها الجديدة الغير رسمية اون لاين صب واي بدون تحميل subway surfers, لعبة صب واي الجديدة, لعبة صب واي سيرفرس اون لاين, العب صب واي بدون تحميل مباشر

لعبة صب واي سيرفرس

تعد لعبة صب واي سيرفرس الاصلية Subway Surfers Official Game Online من افضل العاب المغامرات واكثرها اثارة، فقد جذبت هذه اللعبة العديد من الجماهير من جميع الاعمار اولاد وبنات، كما أدت فكرة اللعبة الجديدة الى حصولها على رضى جميع الاعبين. تعتمد فكرة اللعبة على التحكم بشخصية الفتى الصغير الذي يحمل معه لوح تزلج أو العدرج كما يقال، حيث تبدأ اللعبة بظهور مشهد لهذا الفتى الصغير وهو يلعب بالكرة امام المنزل، ويظهر في المشهد قيام الولد بركل الكرة وكسر نافذة زجاجية جيرانه، فيقوم مخبرالشرطة بملاحقة الفتى الصغير وهنا تبدأ اللعبة.
سوف يقوم اللاعب عند البدء بالتحكم في لوح التزلج الصغير ومحاولة الهروب من الشرطي وجمع العملات الذهبية، وفي الطريق تواجهه العديد من العوائق المختلفة، ومن أمثلة هذه العوائق مصدات الطريق والشاحنات والسيارات التي تسير في ثلاثة مسارات مختلفة، حيث يمكنك التحكم في الفتي صب واى وتغيير المسار لتفادي العقابات، كما توجد عقابات اخرى وهي الحواجز الحمراء التي تتواجد بشكل عشوائي في اللعبة، والتي يمكن تخطيها عن طريق القفز من فوقها أو النزول تحتها.
وهناك ايضا بعض الاعمدة التي توجد بشكل قليل في الطريق والتي تعد أيضا واحدة من العوائق، وتعتبر هذه العوائق أكبر خطر في اللعبة فهي تهدد مسيرتك بمسك الشرطي لك. تنفرد لعبة صب واي سيرفرس أو لعبة سابوي كما يطلق عليها البعض عن غيرها من هذا النوع من الألعاب بالتنوع، حيث انه كلما تقدمت في اللعبة تتغير أشكال المباني والوانها فيعطي ذلك مظهرا مختلفا تماما للعبة، وكالعادة كلما تقدمت في مسيرتك تزداد صعوبة اللعبة حيث تزداد سرعة حركة الشخصية فتتضاعف سرعة اللعبة، لذلك توفر اللعبة للاعبين العديد من العوامل المساعدة التي يمكن اقتناؤها احيانا خلال اللعبة لفترة قصيرة، ومن هذه المساعدات الهامة المغناطيس الذي يجذب العملات الذهبية، وكذلك سيارة الشرطة التي تساعدك في عبور أي عقبة مهما كانت صعبة، كما يمكن شراء بعض هذه الأشياء المساعدة لكي تساعدك في البدء في مسيرتك، ويمكن تطوير جميع هذه الأدوات من المتجر باستخدام العملات فيتم زيادة مدة بقائها، وتحتوي اللعبة على نمطها الصوتي الخاص والذي له قدرته الخاصة على قتل الملل. يتم التحكم في المتزلج باستخدام الاسهم او بالمس على حسب الجهاز المستخدم, تعمل على جميع الاجهزة الوحية والمكتبية.

العب الان لعبة صب واي سيرفس play

تعمل على جميع او اغلب الاجهزة بدون تحميل لعبة صب واي الجديدة

العب اجمل الالعاب في العاب طلقة نت العاب جديدة مغامرات صب واي الجديدة اونلاين

لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers Official Game
افضل العاب جديدة
العب ايضا هذه العبة الجديدة من صب واي اون لاين بدون تحميل

طريقة لعبة صب واي سيرفرس الجديدة اون لاين Subway Surfers Official Game

  1. في البداية افتح العبة في شاشة كاملة
  2. العبها من الجوال قم باستخدام اصابعك لتحريك العناصر مع الضغط علي الشاشة للقفز الي الاعلي او الاسفل.
  3. العبها من الكمبيوتر فاستخدم لوحة المفاتيح الكيبورد مع الماوس لتحريك العناصر من خلال المفاتيح WASD او الاسهم للاتجاهات.
  4. العبها من اجهزة بلاي ستيشن فاستخدم الذراع Gamepad لتحريك العناصر من خلال المفاتيح الخلفية والامامية او الاسهم لتغيير الاتجاهات.

معلومات لعبة صب واي سيرفرس الجديدة اون لاين

لعبة صب واي سيرفرس الاصلية Subway Surfers Official Game العبها مجانا بدون تحميل او تنزيل العبة ونقدم احلي واجمل العاب للموبايل للجوال والتابلت اون لاين بدون تحميل اوتثبيت.
أسم اللعبة بالانجليزية : Subway Surfers Official Game .
أسم اللعبةبالروسي :Subway Surfers захватывающий мир приключений
هذه اللعبة مصنفة ضمن العاب مغامرات وهي من افضل العاب الموبايل الموجودة في اقسام الالعاب المتنوعة علي موقع ألعاب اونلاين فلاش طلقة نت الترفيهي. كما يمكنك تحميل لعبة صب واي سيرفرس الاصلية Subway Surfers من قسم تحميل العاب مجانا وبسرعة.تعمل هذه العبة على اجهزةالجوال ,الكمبيوتر , اجهزة بلاي ستيشن بدون تحميل لجميع الفئات للكبار والصغار للبنات والاولاد.
كما يمكن لكتنزيل لعبة صب واي سيرفرس الحقيقية رابط تحميل مباشر و لعبة صب واي الاصلية من العاب صب واي طلقة نت للالعاب المجانية.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم