تحميل برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر Download Samsung Kies

تنزيل برنامج Samsung Kies توصيل الهاتف مع الكمبيوتر عربي مجانا تنزيل مباشر برنامج كيز سامسونج

تحميل برنامج سامسونج كيز للكمبيوتر مجاناً

الحجم68.7 ميغابايت
الإصدارV 2.6.4.17113
ترخيص الإستخداممجانى , free
تاريخ التحديث20 20 / 2021
هو تطبيق مصمم ليوفر للمستخدمين إمكانية توصيل هواتف الجوال بالكمبيوتر والتحكم بها بشكل أدق وهو مخصص لهواتف سامسونج جميع انواع هواتف سامسونج وهو يشبه بحد كبير برامج أخرى مثل برنامج mobogenie حيث يشترك كل منهما في خاصية مشاركة ملفات الهاتف مع الكمبيوتر و هذه البرامج تعبر مهمة جداً ويجب عليك تحميل برنامج سامسونج كيز الجييد إذا كنت ترغب في توصيل هاتفك بالكمبيوتر بدون مشاكل حيث أنه برنامج مصمم من الشركة المصنعة لهواتف سامسونج نفسها مصدر رسمي للبرنامج وهذا يوضح مدى توافق برنامج Samsung Kies تنزيل أخر إصدار مع كل هواتف سامسونج فعلى سبيل المثال إذا كنت تواجه مشاكل في توصيل هاتفك بالكمبيوتر مهما كان نوعه فعليك في البداية التاكد من وجود برنامج لإدارة الجهاز من قبل الشركة المصنعة لهاتفك اما إذا كان هاتفك سامسونج وكنت تعاني من احد هذه المشاكل فيمكنك التغلب عليها ببساطة عن طريق تنزيل برنامج توصيل الموبايل او الجوال بالكمبيوتر الخاص بك و برنامج سامسونج كيز عربي للكمبيوتر والذي سوف يسمح لك بنقل ملفاتك من الموبايل للكمبيوتر بضغطة واحدة بدون أي مشكلة هذا بالإضافة إلى بعض الخواص الأخري التي يوفرها لك البرنامج وسوف نشرحها لكم مستقبلا.
صنعة شركة سامسونج برنامج Download Samsung Kies 2020 هذا البرنامج لتسهيل علي عملائها وتوفير للوقت والجهد في توصيل الموبايل بالكمبيو حيث أن هذه الأداة تمكنك من توصيل الموبايل , الهاتف النقال, بجهاز الكمبيوتر او اللابتوب وإدارة المحتوي الموجود علي الموبايل ويمكنك أيضا نسخ انواع محتلفة مثل الفيديو, الصور,الموسيقي,الأفلام كما يوفر أيضا نسخ أحتياطي للبيانات والأسماء الهامة.
samsung kies تحميل


ميزات برنامج سامسونج لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر

  1. مزامنة سريعة بين الكمبيوتر والجوال لجهات الاتصال والتطبيقات والصور والموسيقى بين جهازك المحمول وجهاز الكمبيوتر. 
  2. تحديث ملائم وموثوق للبرامج (البرامج الثابتة) لهواتف Samsung. يمكن لأي مستخدم تنزيل Samsung Kies مجانًا باللغة المفضلة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة به استنادًا إلى Windows XP و 7 و 8 10 و MacOS X 10.5 والإصدارات الأحدث. 
  3. للقيام بذلك ، قم بزيارة الموقع الرسمي للمطور أو استخدم الروابط في أسفل المقالة الحالية او معلومات البرنامج اعلي الموضوع.
  4.  القدرة على إضافة تطبيق محمول إلى قائمة خاصة (مطلوبة) للتنزيل والتثبيت اللاحقين على الهاتف.
  5. حفظ محفوظات التنزيلات والمشتريات في Samsung Apps.
  6.  من الممكن العثور على البرنامج المطلوب ليس فقط حسب الشعبية ، ولكن أيضًا بالكلمات الرئيسية. 
يتم توفير جميع هذه الميزات لمستخدمي هواتف Samsung مجانًا بجميع انواع تلفون سامسونج. وليس من المستغرب صنع الشركة هذا البرنامج لأن شركة سامسونج تسعى جاهدة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة في استخدام منتجاتها وإنشاء برامج عالية الجودة لمساعدة ممتلكين انواع هواتف سامسونج.

تنزيل برنامج سامسونج كيز لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر رابط مباشر

إسم البرنامج : Samsung Kies.
 الشركة المطورة : Samsung.
 حجم البرنامج : 68.7 ميجا بايت.
 ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل. 
الأنظمة المتوافقة : Windows. 
رقم الاصدار : V 2.6.4.17113. 
اللغة : العديد من اللغات. 
تاريخ التحديث : 29 يوليو 2020.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم