تحميل لعبة كراش تيم رسينغ للكمبيوترpc لعبة Crash Team Racing

لعبة كراش تيم رسينغ

اجمل العاب سيارات لعبة كراش تيم رسينغ واحدة من أمتع ألعاب سباق السيارات والمغامرات على الكمبيوتر، لانها تتطلب تخطيط وتركيز في لعبة سباق سيارات لتهزم منافسيك في لعبة كراش تيم من قسم العاب السيارات في طلقة نت ,
كراش تيم رسينغ تعتبر لعبة السباق من أشهر الألعاب ومن اجمل الالعاب المحبوبة للسباق، و العاب سباق سيارات كراش تتمتع بسمعة عالية ، ويحب كثير من الناس العاب السباق مثل لعبة كراش الجديدة لسباق السيارات
هذه أنك ستقود على الطريق بسرعة عالية للغاية بحيث يمكنك الوصول إلى نهاية الطريق قبل أن يصل إليه أحد منافسيك من أجل الفوز بالسباق في العبة ، ولكن ما نراه افضل العاب سباق سيارات الأكثر واقعية كلها واقعية ويمكنها محاكاة سباق السيارات حقيقية ، لكننا سنعرض لك اليوم هذه لعبة سباق قديمة رائعة بأسلوب لعب خاص بها. إنها خيالية للغاية ، لأنها ليست اللعبة السابقة القديمة فحسب ، بل هي أيضًا اللعبة السابقة والحرب في اللعبة.
هذه العاب سباق سيارات ممتازة ، إنها العاب سيارات للكمبيوتر Crash games، وهي من أشهر العاب سباق السيارات الكلاسيكية، وسنقدم لك وصفًا كاملاً ووصفًا للعبة في الفقرة التالية.
تحميل لعبة كراش تيم رسينغ

تحميل لعبة كراش تيم رسينغ

لعبة Crash هي إحدى العاب سباق سيارات الممتازة التي تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، لأن اللعبة يمكن تشغيلها على نظام التشغيل Windows ، ولكن يتم تحقيق ذلك من خلال المحاكي ، لأن لعبه Crash السابقة هي أيضًا لعبة مصممة للتشغيل على Playstation 1 تعمل اللعبة على ، لكن المطور أصدر محاكيًا يمكنه تشغيل Crash Team Racing بالكامل على جهاز الكمبيوتر للتنزيل العبه كاملة ، تم إصدار اللعبة في 30 سبتمبر 1999. تم تطويرها بواسطة Naughty Dog ونشرتها شركة Sony الشهيرة ، وتتمتع هذه اللعبة بسمعة ومكانة عالية بين الألعاب الأخرى لأنها تحتوي على العديد من الميزات الرائعة.
تحتوي العاب Crash Team Racing - العاب كراش تيم رسينغ على العديد من الميزات الممتازة والميزات الإضافية التي ستجعل اللعبة ممتعة للغاية ، وهذه أفضل مميزات العاب سباق السيارات هي كما يلي:
  1. Crash Team Racing مجاني ، ولا يتطلب التنزيل أي تكلفة.
  2. هناك مساحة صغيرة لألعاب ,حجم صغير للعبة.
  3. لا تتطلب اللعبة أن يكون لديك امكنيات عالية للعمل على الكمبيوتر.
  4. تحتوي اللعبة على العديد من التأثيرات الرائعة والمثيرة للعب.
  5. تحتوي اللعبة على الكثير من الشخصيات الجديدة.
  6. هناك العديد من السيارات والأسلحة في اللعبة مميزة.
  7. هناك العديد من الطرق الرائعة للذهاب سباق السيارات عليها.
  8. اللعبة سهلة جدا ومناسبة لصغار والكبار.
  9. تدعم اللعبة اللاعب الفردي والعمل الجماعي.
  10. اللعبة سهلة التحكم والسيطرة.
  11. يحتوي على نظام سابق ونظام حربي مميز.

روابط تحميل لعبة سباق السيارات Crash Team Racing

قم بتنزيل لعبة Crash Team Racing برابط مباشر للكمبيوتر مجانا
لعبة سباق سيارات للكمبيوتر مجانا رائعة جدًا لأنها تحتوي على العديد من السباقات المختلفة وعدد كبير من الشخصيات والأسلحة التي ستستخدمها في المعركة. جميع الألعاب التي توفرها ألعاب طلقة نت هي ألعاب مجانية ، لا تحتاج للتسجيل أو الاشتراك ، فهي روابط مجانية ومطابقة على موقع اللعبة ، وتم إصدارها للجميع حسب تصريح ناشر اللعبة , إذا وجدت لعبه غير مصرح بها ، فيجب عليك الاتصال بنا على الفور.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم