تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل 2021 Truecaller مجانا

برنامج Truecaller لمعرفة تفاصيل الاتصال تحميل برنامج تروكولر 2021 True Caller اخر اصدار واحدث نسخة لجميع الهواتف الاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر, وقم بمعرفة هوية المتصل

أفضل برنامج كشف اسم المتصل. كاشف الارقام هو أفضل تطبيق معرف المتصل

تحميل تروكولر كاشف هوية المتصل

الان اصبح بامكانك بواسطة true caller أن تتعرف على اسم المتصل مرفق بصورة له إذا كانت متاحة وبذلك نتعرف على الاشخاص اللذين نريد معرفتهم بصورة سريعة ويسيرة ويمكنك ايضا true caller أن تستطلع على هوية االأشخاص وما اكثرهم بصورة يسيرة وسريعة ،عليك الان ان تتعرف على هذا التطبيق السحرى الان true caller تروكولر .

تحميل برنامج تروكولر 2021 TrueCaller لإظهار هوية المتصل
تحميل برنامج تروكولر 2021 TrueCaller لإظهار هوية المتصل


الآن مع Truecaller ، يمكنك التعرف على اسم المتصل مرفقًا بصورة ما إذا كانت متوفرة ، حتى نعرف الأشخاص الذين نريد معرفتهم بسرعة وسهولة. الآن المتصل الحقيقيTruecaller الاصلي للتحميل الان تنزيل افضل برنامج لمعرفة من هو المتصل ومن اي دولة.

مميزات تطبيق تروكولر Truecaller

يتضمن برنامج TrueCooler العديد من الميزات التي تجعل الكثير منا يرغب في الحصول على هذا التطبيق الآن ، ومن أهم هذه الميزات في هذا التطبيق:

  1. يجعل truecallerبامكانك تسجيل واضافة الكثير من ارقام أصدقائك المقربين جتى يصبح بامكانك الوصول اليهم بطريقة يسيرة وبسيطة وسريعة .
  2. متاح هذا التطبيق على كافة الأجهزة الخاصة بالاندرويد وهناك نسخ أخرى ممكن أن تقوم بتحميلها إذا كنت لا تمتلك جهاز اندرويد.
  3. يمكنك true caller ايضا من فلترة الرسائل المرسلة والتراجع عنها قبل ان يشاهدها المرسل اليه بطرقة يسيرة.
  4. ايضا عن طريق زر التراجع بينما يمكنك ايضا من الحظر بضغطة زر واحدة عندما تدخل على خاصية الحظر وييسر لك قلة الازعاج ايضا .
  5. يمكنك ايضا من البحث عن الاشخاص عن طريق الارقام او الاسماء
  6. يمكنك ايضا من من اخفاء رقمك ليوفر لك الراحة والامان من الازعاج ايضا.
  7. عندما تستخدم تطبيق Truecaller ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لتجربة جميع الميزات التي لا نهاية لها التي تريدها ، باستثناء حقيقة أن التطبيق مجاني وسريع ، ويمكنك تنزيله متى شئت.

تنزيل TrueColor 2021 لجميع أجهزة Android و iPhone

هناك العديد من النسخ التي تم إنشاؤها وإصدارها من الآن فصاعدًا ، لأن التطبيق به أكثر من إصدار.
رابط تحميل تلوكولر رابط مبار وامن تماما وانه مجاني ومتوفر للتحميل المباشر اختار نوع جهازك وابداء الان.
  1. تنزيل تروكولار للاندرويد من متجر جوجل بلاي : اذهب الى صفحة التحميل للاندرويد .
  2. تحميل برنامج ترو كولر للايفون لمعرفة من المتصل : اذهب الى صفحة التحميل للايفون.
  • إصدار Truecaller لنظام Android: يتمتع الإصدار بأنه يمكنك تنزيله الآن إذا كان لديك نظام Android على جهازك الشخصي لأنه أحد أهم الإصدارات التي يمكنك الحصول عليها من الآن فصاعدًا.
  • إصدار Truecallar لأجهزة iPhone: تم تطوير الإصدار وتحديثه لجميع أجهزة iPhone ويتضمن العديد من المزايا.
  • TrueCaller Edition للكمبيوتر الشخصي: إنه إصدار مخصص يمكنك تنزيله إذا كان لديك نظام Windows ، لأن هذا الإصدار تم إصداره خصيصًا لمستخدمي Windows من جميع أنحاء العالم ويمكنك الآن التواصل مع أكبر عدد ممكن من الأشخاص.
إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم