لعبة السيارات الكبيرة - العاب سيارات كبيرة وحشية

العب لعبة سيارات حقيقية اون لاين بدون تحميل من الالعاب الثلاثية الابعاد والتي يتم فيها قيادة السيارات والتحكم في حركتها من أجل تحقيق هدف معين في كل مرحلة من مراحل اللعبة المختلفة وعليك تجميع الذهب في كل لعبة ومرحلة لتطوير سيارات الكبيرة

العاب سيارات كبيرة

لعبة سيارة الاطارات الكبيرة احدث العاب سيارات وحشية الاطارات الكبيرة لعبة حلوة من الشاحنات الكبيرة و الجديدة ,لعبة السيارات الكبيرة من الالعاب الغاية في الابداع العبها وتمتع بها العبها لانها من اجمل الالعاب.

لعبة السيارات الكبيرة

هذه اللعبة مناسبة لأجهزة: iPhone , iPad , Android , pc , كمبيوتر وموبايل وايفون .

لعبة السيارات الكبيرة - العاب سيارات كبيرة وحشية

افتح العبة وانتظر تحميل اللعبة برجاء الانتظار قد يستغرق التحميل بضع دقائق .

وصف لعبة السيارات الكبيرة العاب سيارات كبيرة Monster Truck


لعبة سيارات كبيرة Play Monster Truck Games هي لعبة ثنائية الأبعاد وواحدة من أفضل ألعاب HTML5 الممتعة التي تعمل علي اغلب الاجهزة والجوال والكمبيوتر حيث تتحكم في شاحنة ضخمة جدًا! أداء الأعمال المثيرة وجمع القطع النقدية لإكمال الرحلة.

العب الآن في لعبة السيارات الكبيرة شاحنة عملاقة من أجل متعة لا تصدق! التحرك المفاجئ للسيارة للأمام ، لكن احذر ، قد تضع ضغطًا مفرطًا على الفرامل وسيؤدي الي انقلاب السيارة ، لكن لحسن الحظ لديك محاولات عديدة ، لكنها ليست بلا نهاية .

مواجهة العديد من العوائق كالسيارات والمنازل.

القفز في سيارة كبيرة فوق هذه العقبات.

تحتوي اللعبة على 30 مستوى مختلف ، كل مستوى تدريجيًا عن المستوى السابق بصعوبة وسهولة.

عليك بجمع النقود لتطوير سيارات وفتح مراحل السيارات المختلفة للعبة .

طريقة العب سيارات كبيرة

وصف العبة من الكمبيوتر :السهم الأيمن للتحرك للأمام ، السهم العلوي للقفز ، السهم الأيسر للعودة. احترس من العقبات. هناك صناديق وتلال. إذا لم تتباطأ السرعة ، فستفقد السيطرة على لعبة سيارة الإطارات الكبيرة.

وصف العبة من جهاز الموبايل اندرويد:التحكم في العبة عن طريق المس في دوسات اسفل العبة الدوسة اليمين هي للامام والدوسة الشمال هي للخلف وايضا يوجد بجوارها زرار هو القفز للاعلي .

فيديو شرح العبة من علي الجوال

فيديو طريقة العبة بالسيارات الكبيرة

لمحبي العاب السيارات افضل لعبة سيارات اخترنا لك:

العاب سيارات جديدة,العاب سيارات سباق مجانيه

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية , تحميل لعبة الشاحنات

العاب سيارات طلقة نت افضل العاب سيارات وشاحنات جديدة العبها الان بدون تحميل افضل العاب سيارات كبار وصغار انها لعبة ممتعة حقا استمتع بها عند اللعب في مراحلها المختلفة .

العاب سيارات كبيرة وحشية

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم