لعبة ارقام في مربعات - العاب ذكاء وتركيز sudoku online free

لعبة ارقام في مربعات

العاب ذكاء وتركيز هيلعبة أرقام في مربعات السودوكو من الألعاب الذكاء والتركيز لجميع المربعات، حتى يتم تعبئة الخانات الفارغة وحل اللغز بشكل كامل , لعبة ارقام في مربعات مكونة من 6 حروف

لعبة ارقام في المربعات اون لاين لعبة جميلة بازل احترافية من العاب الذكاء الشهيرة! في كل مربع كبير تسعة مربعات صغيرة يجب ان تكون فيها كل الارقام دون تكرار! حاول ان لا تكرر اي رقم لكي لا تخسر في اللعبة لعبة سودوكو فلاش بدون تحميل او تنزيل .

لعبة الارقام في المربعات

هذه اللعبة مناسبة لأجهزة: iPhone , iPad , Android , pc , كمبيوتر وموبايل وايفون .

افتح العبة وانتظر تحميل اللعبة برجاء الانتظار قد يستغرق التحميل بضع دقائق ..

لعبة ارقام في مربعات sudoku online free

اسم العبة بالانجليزي: Free Online Sudoku Puzzles , Play Sudoku for Free Online .

اسم العبة بالعربي:ألغاز سودوكو لعبة ارقام في مربعات اون لاين .

مميزات العاب ارقام في مربعات

اكتسبت لعبة سودوكو ارقام في مربعات Sudoku شعبية كبيرة وأصبحت عالمية بين الفئات المختلفة من الاعمار والأكبر سنًا ، وفقًا للعديد من الدراسات التي أظهرت أن هذه الألعاب ، التي تهدف إلى تنمية القدرات الفكرية أو العقلية ، تقلل من خطر الإصابة بمرض الزهايمر أو تنسى وجهة نظر التدهور المعرفي أو الخرف ويحدث ذلك في مراحل لاحقة من الحياة ، لما لها من أهمية في العديد من المجالات المتنوعة ومنها:

  1. تنمية المهارات الذهنية والتدريب على استخدام المهارات المتعلقة بالتفكير والأسئلة الختامية المنطقية ، لأن ذلك يهدف إلى زيادة القدرة على التعامل مع المشكلات والعمل على اغتنام جميع الفرص الصحيحة.
  2. كما أنه يعمل على الشعور بالتنظيم والإنجاز ، ويتولد هذا الشعور تلقائيًا ويصبح أمرًا روتينيًا عندما ينشأ في أداء المهام المختلفة من خلال تأثير القواعد والقوانين البسيطة والمحددة.

تعتبر لعبة المربعات والارقام من أقوى ألعاب الذكاء ، فالأرقام في لعبة المربعات عبارة عن مربع يحتوي على رقم من 1 إلى 9 ، لذا فإن المربع مقسم إلى تسعة مربعات صغيرة ويجب كتابة كل مربع برقم من 1-9 ، أو اختر أرقامًا حسب اختيارك ، ولكن لا يجب تكرار الرقم في العمود أو في الصف أو في المكعب الصغير المكون من تسعة أرقام ، لذلك تضع كل رقم في مكان لا شيء يقابله في الصف ، عمود أو مربع صغير ، يجب إكمال مهامك في أسرع وقت ممكن ، ولعب اللعبة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح عن طريق تحديد المربع وكتابة الرقم المناسب فيه.

موقع العاب طلقة نت افضل العاب ذكاء والغاز اون لاين وتحميل العاب الغاز جديدة على الحسوب والجوال رابط تحميل مباشر,وانت الان تلعب في العاب بدون تحميل ولعبة سودكو بدون تحميل انها لعبة ممتعة جدا.

العاب تفكير وذكاء طلقة هي افضل العاب لعب في موقعنا تمتع وشارك الاصدقاء لتنمية معهارتهم اون لاين العاب فلاش مباشرة.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم