لعبة الرائدات فتيات القوة اجمل العاب فتيات القوة

العاب فتيات القوة الرائدات

لعبة فتيات القوة الرائدات لقد دق ناقوس الخطر ,فى الموسم الجديد من العاب فتيات القوة الرائدات العب الان اون لاين لعبة فتيات القوة الجديدة والحصرية لعبة الرائدات الحماسية من فتيات القوة بدون العناء في تحميل الالعاب العب اللعبة اون لاين.

ننشر لكم اليوم في العاب فتيات القوة الاصلية نسخة جديدة من فتيات القوة الرائدات اون لاين مجانا بدون تحميل حيث تقاتل فتيات القوة موجو جوجو الشرير الذي يريد السيطرة على العالم حيث تحاول كل واحده من فتيات القوة منعه من تنفيذ خططة الشريرة يمكنك لعب اللعبة عن طريق الضغط على زر اللعب وسوف تبدا اللعبة 

لعبة فتيات القوة

Play the powerpuff girls

هذه اللعبة مناسبة لأجهزة: iPhone , iPad , Android , pc , كمبيوتر وموبايل وايفون .

لعبة الرائدات فتيات القوة اجمل العاب فتيات القوة

يجب عليك اتباع التعليمات قبل كل مستوى والتي تظهر في البداية حيث يتكون كل مستوى من قصة مختلفة وجديدة حيث تطير فتيات القوة الشريرات على شكل مثلث فى بداية المستوى انقر لتغيير الشكل وقم بتفادي العوائق الطافية والتي قد تتمثل في صورة اسطوانة حديدية او صناديق خشبية او سيارات طائرة يجب عليك تجميع اكبر قدر من القلوب للتغلب على شر موجو جوجو في كل مره ينتهي المستوى تكون قد جمعت نقاط معينة تفيدك في المستوى الذي بعده.

طريقة العبة : مهمتكم هي إيقاف موجو جوجو بأي ثمن من خلال توجيه بلوسم، باتركب وبابلز وتفادي العقبات التي قد تواجههم وهم يحلقون في سماء تاونز فيل. كلما وصلتم إلى مسافات أبعد ازدادت سرعة التحليق بالتالي عليكم المسارعة بردود أفعالكم. لعبة الرائدات وغيرها من ألعاب فتيات القوة المجانية والجديدة. مع التفكير المنطقي لمعرفة كيفية توزيع الأسهم وأخذها في الاتجاه الصحيح، باستخدام الماوس فقط.

إلعب لعبة الرائدات المجانية من ألعاب فتيات القوة وغيرها العديد من ألعاب فتيات القوة على ألعاب طلقة نت افضل العاب اون لاين العبها الان مجانا

انت في لعبة فتيات القوة الجديدة تلعبها الان

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم